الصراع يحتدم بين عمالقة انجلترا وأسبانيا على نجم بايرليفركوزن

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية, أن إدارة نادي توتنهام الإنجليزي تسعى للتعاقد مع تشيتشاريتو لاعب نادي باير ليفركوزن لتدعيم الخط الهجومي للفريق على الرغم من تعاقدهم مع اللاعب فينسينت يانسن في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي ألكمار الهولندي مقابل 17 مليون جنيه إسترليني.

ويعاني فريق توتنهام من مشكلة في خط الهجوم منذ إصابة هاري كين مهاجم الفريق, حيث يسعى الفريق لتعويض غيابه من أجل المنافسة على الدوري الانجليزي وتحقيق أهدافه هذا الموسم.

وكشفت الصحيفة البريطانية أيضاً رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في الحصول على خدمات اللاعب, خاصة بعد إحتمالية رحيل اللاعب دانيل ستوريدج عن صفوف الفريق في الإنتقالات الشتوية القادمة, بعدما قلت نسبة مشاركته مع الفريق الإنجليزي.

وأنضم في الصورة نادي فالنسيا الأسباني حيث يرغب النادي الأسباني في التعاقد مع اللاعب من أجل العودة للمنافسة بقوة على بطولة الليجا الاسبانية هذا الموسم.

يذكر أن اللاعب المكسيكي "تشيتشاريتو" قد إنضم الي صفوف باير ليفركوزن في الانتقالات الصيف الماضي, قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ظل عدم إقناعه لفان جال مدرب الشياطين الحمر في ذلك الوقت بقدراته, بمبلغ 7.4 مليون جنيه إسترليني.


سامح أحمد سامح أحمد
المدير العام

0  67 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة