التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تردد قناة فير fear الجديد 2018 على النايل سات، تلك القناة متخصصة فقط في عرض كافة الأفلام الأجنبية ذات التأثير البالغ على المشاهد والتي تتميز بالخوف والرعب، لذا من المنتظر أن تلقى اهتمام كبير لمحبي وعاشقي هذا النوع من الأفلام، ولعل هناك الكثير ممن يعشق هذه النوعية من الأفلام التي تستخدم كافة إمكانيات العصر المعاصر لإقناع المشاهد بجدية تلك الأفلام.

تردد قناة فير Fear الجديد 2018 على النايل سات

سنرصد لكم أدناه كافة المعلومات حول قناة فير fear، وذلك من أجل سرعة بثها على جهاز الإستقبال، تلك القناة ستقوم بعرض جميع أفلام العرب في كافة المتواجدة داخل أدوار العرض في جميع دول العالم، كما من المقرر أن تعرض أكثر من ثلاثة أو أربعة أفلام رعب وإثارة وتشويق على مدار اليوم، ثم الإعادة لهم ليلًا.

تردد قناة فير
تردد قناة فير

كما أن تردد قناة فير fear متاح على النايل سات وعلى كافة الأقمار الصناعية، علمًا بأن تلك القناة تعمل على إرضاء مشاهديها حول العالم العربي في جلب أكثر الأفلام التي تتميز بالرعب، لذا من المنتظر، أن تصبح قناة فير أولى القنوات في الريادة في هذا النوع من الأفلام التي تجذب ملايين المشاهدين إليها.

وعلى هذا الأساس، بدأت عمليات البحث عن تلك القناة تشدد أزراً للاستمتاع على كافة أفلام الرعب، علمًا بأن من المنتظر أن تقدم أيضًا مجموعة كبيرة من البرامج في هذا المجال لتوصيل المشاهد حول حقيقة صناعة تلك الأفلام التي تحتاج طائلة كبيرة من الأموال حتى تضمن نجاحها.

القمر

التردد

القطبية

معدل الخطأ

معدل الترميز

النايل سات

10873

عمودي

3/4

27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *