التخطي إلى المحتوى

تعد فروع اورنج في المنيا هامة وضروية للغاية، حيث يعد سكان تلك المحافظة من أكثر محافظات مصر شيوعًا في استخدام تلك الشبكة، لذا فمن حين لآخر يبحث الكثير منهم عن فروع شركة اورنج في محافظة المنيا، وذلك من أجل حل جميع المشكلات التي تواجههم من صيانة أو خطوط تالفة، أو الاستفسار عن كافة خدمات وعروض الشركة التي تتم إدراجها من حين إلى آخر.

فروع اورنج في المنيا

لعل سنقدم أدناه كافة فروع شركة اورنج في محافظة المنيا من أجل عملائها بحثًا عن الاستمتاع بكافة العروض بها، وأيضًا هناك من يفضل تلك الشركة للاستمتاع بكافة عروض النت والباقات، كما أيضًا يشهد الجميع لها، أن هناك مراكز للصيانة في بعض الفروع، جميع العملاء عند الخروج من تلك المكاتب، تجد السعادة تحتل صدرهم، وذذلك بسبب وجود ممثلين من أجود الأشخاص الذين دائمًا يبذلون قصارى الجهد لحل جكيع المشاكل للعملاء.

  • فرع اورنج الكورنيش: 159 كورنيش المنيا
  • فرع اورنج ميدان المحطة: 3 ميدان المحطة
  • فرع اورنج جامعة المنيا: داحل الحرؤم الجامعي للمنيا بجوار كلية الألسن

وللجدير بالذكر، تبدأ ساعات العمل في كافة فروع شبكة اورنج في المنيا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة العشرة مساءً في كل أيام الأسبوع، ماعدا بالطبع أيام الجمعة، فتأتي المواعيد من الساعة الواحدة ونصف بعد أداء صلاة الجمعة حتى تمام الساعة العاشرة مساءً.

علمًا بأن تحاول الشركة خلال الشهور القليلة القادمة بفتح فروع جديدة لها لرغبتها في تغطية محافظة المنيا من بدايتها حتى نهايتها، وذلك من أجل تخفيف ضغوط الموصلات والزحام على المواطنين القاطنين داخل القرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *