التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2018 الترم الأول ينتظرها الكثيرون من أولياء الأمور والطلاب، حيث أن هناك حالة من القلق تنتاب طلاب وطالبات الصف الثالث الابتدائي وأولياء أمورهم انتظارًا لنتيجة الفصل الدراسي الأول، فعقب انتهاء طلاب الصف الثالث الابتدائي من أداء جميع الامتحانات بسلام وعدم وجود أي شكاوى بخصوص الأسئلة.

حيث جاءت جميعها من داخل الكتاب المدرسي والمناهج الدراسية التي تم تدريسها طوال الترم الأول، وهو ما جعل العديد في حالة اطمئنان تام بأن تكون النتائج مرضية للجميع، خاصة بعد ظهور العينات الأولى من تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب والطالبات والتي أشارت ارتفاع نسب النجاح بشكل كبير هذا العام.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2018 الترم الأول

فور انتهاء المعلمين من تصحيح جميع أوراق الامتحانات الخاصة بطلاب وطالبات الصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الأول لعام 2017/2018 في محافظة القاهرة والبدء في المراجعة ورصد الدرجات أكثر من مرة لضمان حصول جميع الطلاب على درجاتهم المستحقة دون تعرض أحد للظلم.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الأول

وبدأت بوابة التعليم الأساسي في الإعلان عن نتيجة الترم الأول الخاصة بالصف الثالث الابتدائي حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول عليها فور ظهورها وذلك عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

في البداية لابد من قيام كل طالب وطالبة من تسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي، واختيار مراحل النقل التعليم الأساسي، بعد ذلك يقوم الطالب بملأ البيانات الخاصة به واختيار المرحلة الابتدائية، وكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب، واختيار الصف الدراسي الثاني، واختيار بعد ذلك نوع النتيجة بالدرجات أو بالتقدير.

الخطوة الأخيرة قم بالضغط على عرض النتيجة، وسيحصل الطالب على نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الابتدائي فور ظهورها، وقبل إعلانها في جميع المدارس والإدارات التعليمية توفيرًا لعامل الجهد والوقت وإخمادًا لحالة القلق التي تنتابه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *