التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار جماهير الكرة العربية ومتابعي بطولة كأس الخليج في دورته الـ 23 إلى موعد مباراة عمان والبحرين، وهي تعد المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريقين عربيين من كبار المنتخبات العربية في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة خليجي 23، حيث يعد هذا الديربي الخليجي بمثابة نهائي مبكر بين فريقين كبيرين، مما زاد من معدلات البحث عن موعد اللقاء من جانب الجماهير العمانية وجماهير البحرين لمشاهدة اللقاء ومعرفة الفائز والذي سيتمكن من الوصول إلى المربع النهائي في البطولة ويقترب أكثر من اللقب.

موعد مباراة عمان والبحرين في نصف نهائي خليجي 23

ينتظر جماهير منتخب البحرين ومنتخب عمان بشكل خاص موعد اللقاء الهام الذي سيجمع كلًا من منتخب البحرين وعمان معًا في دور الأربعة لكأس الخليج 23، والتي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء الموافق 23 يوم الثلاثاء الموافق 2018/1/2، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ومن أهم القنوات الناقلة للقاء على الهواء مباشرة قناة عمان الرياضية، وقناة الكويت الرياضية، وأبو ظبي الرياضية HD1، ودبي الرياضية HD1، وقناة الكأس HD1.

مشوار منتخب البحرين ومنتخب عمان خلال دوري المجموعات في بطولة الخليج 23

خلال مشواره في دوري المجموعات استطاع منتخب عمان تصدر المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط حصيلة الفوز في مباراتين على المنتخب الكويتي في الجولة الثانية، وعلى المنتخب السعودي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات.

بينما تلقى هزيمة في بداية مشواره أمام المنتخب الإماراتي، بينما جاء منتخب البحرين في المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بعد فوزه على المنتخب اليمني في افتتاح مشواره، وتعادله مع كلًا من المنتخب العراقي والمنتخب العنابي في الجولة الثانية والثالثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *