التخطي إلى المحتوى

نستعرض معكم اليوم موعد مباراة العراق والإمارات في نصف نهائي كأس الخليج 23، الخبر الذي يشغل بال عدد كبير من عشاق ومتابعي بطولة كأس الخليج في دورته الثالثة والعشرين، خاصة بعد اشتعال المنافسة بوصول المنتخب العراقي والإماراتي ومنتخب عمان والبحرين إلى دور الأربعة من البطولة الخليجية رقم 23 الجارية، والتي تستضيفها دولة الكويت على أرضها هذا العام.

فعقب مفاجآت جولات دور المجموعات وخروج العديد من الفرق الكبيرة مثل منتخب السعودية الذي كان مرشحًا بقوة للصعود، وهو ما يجعل الأنظار تتجه بشدة لمباراة المنتخب العراقي والمنتخب الإماراتي في هذا الدور لمعرفة الفائز والصاعد إلى الدور النهائي.

موعد مباراة العراق والإمارات في نصف نهائي كأس الخليج 23

ولجميع الجماهير العربية عامة والعراقية والإماراتية خاصة المنتظرين لموعد اللقاء المرتقب بيت منتخب الإمارات ومنتخب العراق في نصف نهائي كأس الخليج 23، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر يناير 2018، وذلك على أرضية أستاذ جابر في العاصمة الكويتية في تمام الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت مصر المحلي.

وموعد مباراة العراق والامارات في التاسعة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وهو نفس توقيت العراق المحلي، وهو ما يوافق العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على قناة أبو ظبي الرياضية أش دي 1 وقناة الكأس الرياضية، وقناة عمان الرياضية، بجانب قناة الكويت الرياضية بلس.

مشوار المنتخب العراقي والإماراتي خلال دوري المجموعات في بطولة الخليج 23

تمكن المنتخب العراقي من تجاوز دوري المجموعات متصدرًا المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد سبعة نقاط، هما حصيلة فوزه على المنتخب القطري وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، وعلى المنتخب اليمني وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثالثة، كما تعادل مع المنتخب البحريني بنتيجة هدف مقابل هدف في الجولة الأولى.

بينما تخطى منتخب الإمارات دور المجموعات وهو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، حصيلة فوزه على منتخب عمان بهدف دون رد في الجولة الأولى، وتعادله مع كلًا من المنتخب السعودي والكويت في الجولة الثانية والثالثة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *