التخطي إلى المحتوى

توقعات الأرصاد الجوية بحالة الطقس ليلة رأس السنة الميلادية من أهم الأخبار التي يحرص عدد كبير من المواطنين على متابعتها لمعرفة حالة الجو في هذه الليلة، حيث تعتبر من الليالي المميزة التي تحظى باهتمام بالغ من الكثيرين لكونها تعلن عن انتهاء عام وبداية عام ميلادي آخر جديد يشعر الكثير منا بالتفاؤل والأمل بأن يحمل العام الجديد معه العديد من الأمنيات الكثيرة التي نتمنى تحقيقها.

توقعات الأرصاد الجوية بحالة الطقس ليلة رأس السنة

تشير توقعات الأرصاد الجوية بأن يسود طقس بارد على جميع أنحاء البلاد نهارًا شديد البرودة ليلًا في ليلة رأس السنة الميلادية، وصرح الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بسقوط أمطار غزيرة علي السواحل الشمالية و محافظات الوجه البحري.

لذا ناشدت المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية بضرورة عدم تخفيف الملابس والتدفئة الجيدة هذه الليلة لتجنب التعرض لنزلات البرد الحادة، خاصة وأن ليلة رأس السنة هذا العام تتزامن مع امتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف المراحل التعليمية.

ومع عدم استقرار الأحوال المناخية هذه الفترة ما بين موجات برد شديدة وجو معتدل، أصبح البعض في حيرة من حالة الطقس المتوقعة لليلة رأس السنة والتي ستوافق الأحد القادم الموافق 31/12/ 2017.

هذا وقد حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من حدوث شبورة مائية في أولي ساعات الصباح يوم الأحد الموافق 31/12/2018 والذي يوافق أيضًا ليلة الاحتفال برأس السنة الميلادية 2018، وعليه تحذر هيئة الأرصاد الجوية جميع قائدي السيارات أثناء القيادة في الصباح بتجنب السرعة الجنونية لتفادي حدوث الحوادث نتيجة الطقس السيئ ودرجات الحرارة المنخفضة هذه الليلة.

خاص التمنيات من موقع حصري نيوز لجميع جموع الشعب المصري بعام سعيد على الجميع، كما نتمنى لهم تحقيق كافة الأمنيات في هذذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *