التخطي إلى المحتوى

تتأهب وزارة التربية والتعليم لماراثون امتحانات الثانوية العامة، فبعد إعلان الوزارة لموعد تحديد امتحانات الثانوية العامة، تستعد وزارة التربية والتعليم الآن لتسجيل بيانات الطلبة والطالبات الذين سيؤدون امتحانات الثانوية العامة الكترونياً ، وذلك من خلال ملء استمارات التقديم للامتحانات عبر موقع الوزارة، وهذه الاستمارات خاصة بالبيانات المطلوبة من الطلبة والطالبات حتى يتمكن الطالب من الدخول إلى الامتحانات.

بوابة الثانوية العامة

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم بأن الوزارة أرسلت مخاطبات رسمية إلى مديريات التربية والتعليم للتأهب لامتحانات شهادة الثانوية العامة، وأعلنت حالة الاستعداد القصوى من خلال التحضير لاختيار أعضاء لجنة النظام والمراقبة للامتحانات.

كما أكدت الوزارة على مديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات الجمهورية أن ترسل إشارات رسمية إلى مدارس الثانوية العامة التابعة لها بضرورة إعطاء الطلاب المقيدين بالمدرسة الأرقام السرية الخاصة بهم، لأن من خلال هذا الرقم السري يتسنى للطالب فرصة الدخول إلى موقع الوزارة وتسجيل البيانات فيه عن طريق ملء استمارات التقديم لامتحانات الثانوية العامة الكترونياً.

استمرار التسجيل الالكتروني حتى الترم الثانى

وأشار هذا المصدر المسئول في تصريحاته الصحفية أن الوزارة فتحت عملية التسجيل الالكتروني لاستمارات التقدم لامتحانات الثانوية العامة حتى بداية الفصل الدراسي الثاني، ومن خلال الرقم السري الذي سوف يحصل عليه الطالب من المدرسة، وينبغي على الطالب الاحتفاظ بهذا الرقم، لأنه سوف يستخدمه فيما بعد لمعرفة نتيجة الامتحانات وكذلك في تسجيل الرغبات وأيضا لمعرفة نتيجة التنسيق، ونتمني التوفيق والنجاح لجميع طلابنا بالثانوية العامة.

كما نقدم لجميع طلاب الثانوية العامة يد العوت، وذلك من خلال إرسال جميع استفساراتكم داخل صندوق التعليقات وسنقوم برد عليكم في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *