التخطي إلى المحتوى

جاء موعد مباراة الزمالك ووالأسيوطي يوم السبت 30 ديسمبر 2017 في الدوري المصري ليشغل بال جميع محبي وعاشقي البيت الأبيض، حيث عاد الفارس من جديد للانتصارات، وذلك بعد انتصارين متتاليين على الاتحاد ثم المقاولون العرب، ومع إخفاقات الأهلي، سيسعى الزمالك للتقدم لتشتغل المنافسة من جديد، ولعل الجميع يعلم، أن الزمالك في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة الزمالك والأسيوطي

جاء توقيت مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري في الأسبوع 16 ليكون يوم السبت الموافق 30-12-2017 في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصراً بالتوقيت المصري، وفي تمام الساعة الرابعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، علمًا بأن تلك المباراة بدون جماهير لقرار الدولة بمنع وحجب الجماهير المصرية من الذهاب إلى الاستادات لتشجيع أنديتهم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأسيوطي

كما يعلم الجميع، مازالت قنوات كلًا من دي  إم سبورت، وقناة أون سبورت، وقناة النيل الرياضية، جميعهم لهم حق نقل وبث جميع مباريات الدوري المصري بشكل مباشر هذا الموسم، وعلى هذا الأساس سيكون موعد مباراة الزمالك والأسيوطي على تلك القنوات عبر برامج استديو التحليلي.

موقف الفريقين في مسابقة الدوري المصري

كما أشارنا أعلاه على موقف نادي الزمالك في جدول فرق الدوري المصري 2017-2018، ينبغي أن نشير أيضًا لنادي الأسيوطي الوافد الجديد على البطولة، جاء الفريق في المركز التاسع برصيد 15 نقطة متفوقًا على كثير من الأندية الدائمة في الدوري المصري مثل: طلائع الجيش والإنتاج الحربي، وبتروجيت وغيرهم.

لذا أكد خبراء كرة القدم أن نرى مباراة يغلبها الجانب الهجومي من كلا الفريقين، لذا نتوقع أن نشهد مع هذا اللقاء وفرة كبيرة من الأهداف، لذا قد بدأ نيبوشا المدير الفني للبيت الأبيض في التفكير الشديد للتشكيل المباراة وسد جميع ثغرات الفريق وتعزيز مهاجميه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *