التخطي إلى المحتوى

جاء موعد مباراة الأهلي وبتروجيت يوم الجمعة 29-12-2017 في الدوري المصري ليهتم بهذا الأمر جميع عاشقي ومحبي القلعة الحمراء، وبعد إخفاقات المتتالية من تعادلات وهزيمة وحيدة أمام مصر المقاصة، بدأت الأصوات تتعالى بضرورة وضع صورة كاملة لما يحدث للنادي في الآونة الأخيرة، لذا قد تشهد تلك المباراة إثارة كبيرة وخاصةً بين لاعبي الأهلي لمصالحة جماهيرهم الغاضبة.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

جاء توقيت مباراة الأهلي وبتروجيت يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2017 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، أما بالتوقيت السعودي، فستُقام في تمام الساعة السابعة مساءً، ولعل الجميع ينتظر هذا اللقاء الذي يتوقعه الجميع، أنه قد يشهد عودة القلعة الحمراء إلى الانتصارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت

جاء موعد مباراة الأهلي وبتروجيت ليستضيفها عدة قنوات فضائية، ستقوم بقل المباراة على الهواء مباشرةً عبر برامج استديو التحليلي، تلك البرامج لها احترافية كبيرة في نقل مثل اللقاءات أو غيرها، لذا فيجد المششاهد صعوبة في تحديد اسم القناة التي سيرى منها المباراة، تلك القنوات هي على النحو التالي.

  • قناة دي إم سبورت
  • قناة النيل الرياضية
  • قناة أون سبورت

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 30 نقطة، ومازال يبحث عن التربع على قمة ترتيب فرق الدوري المصري، ولكن مع الإخفاقات الأخيرة لم يستطع، لذا بدأت الجماهير تقلق عن مستقبل الفريق في تلك البطولة، كما ناشدت حسام البدري بضرورة إعادة النظر في تشكيل الفريق في المباريات القادمة.

أما نادي بتروجيت هذا الموسم صعب للغاية، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، كما من المؤكد، أن وضع الفريق في الجدول خطر وذلك لقربه الشديد من الفرق المهددة بالهبوط، ولذا فقد يلعب الفريق مباراته القادمة من أجل اقتناص الثلاث نقاط مستغلًا بهم الحالة السيئة التي يعيشها لاعبي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *