التخطي إلى المحتوى

جاء جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر الترم الأول 2017-2018 ليحتل المركز الأول في قائمة البحث داخل شبكة جوجل لمعرفة كافة تفاصيله، حيث من المؤكد حتى الآن، أن يبدأ تفعيل جدول امتحانات الصف الثالث بمحافظة أسوان الفصل الدراسي الأول 2017-2018 يوم السبت الموافق 13-1-2018 وسوف تستمر تلك الامتحانات حتى الخميس الموافق 18 يناير 2018، علمًا بأن نتيجة تلك الفرقة ستظهر في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر الترم الأول 2017-2018

كما نرى في الجدول أدناه، أن جميع الامتحانات ستبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا، أما الأيام التي ستشهد امتحانين، فسينعقد الامتحان الأول في 9 صباح مصر، أما الامتحان الثاني، فسيبدأ في تمام الساعة الحادية عشر ونصف صباحًا، أما بخصوص امتحانات المستوى الرفيع فستكون قبل انعقاد تلك الامتحانات طبقًا للإدارة التعليمية التابعة لكل مدرسة.

ومن خلال جدولل امتحانات الترم الأول لمحافظة الأقصر، وجدنا أن مادة اللغة العربية هي المادة الأولى في تلك الاختبارات مما ترتب عليه سعادة بالغة من جميع الطلاب، حيث سيتمكن الطلاب من مراجعتها جيداً لتوفر أيام كثيرة قبلها، ومن الجانب الآخر، أكدت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات هذا الترم والترم القادم لن تخرج أبدًا من المقررات التي تتواجد داخل الكتاب المدرسي.

ومن جانب الطلاب، فقد أكدت الغالبية العظمى أن هذا الجدول متناسق وبه كافة عوامل العدل بين المواد، لذا فقد يصبح هذا الأمر إيجابي في نفوس الطلاب، مما يؤثر في ارتفاع نسبة النجاح، وأيضًا من جانب وزارة التربية والتعليم، أكدت أن جميع مواقع التواصل الاجتماعي التي تزعم أنهم يملكون الامتحانات، فهو عار تمامًا من الصحة.

وعلى هذا الأساس، بدأ الجميع يلبوا إلى جدول امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة الأقصر، وذلك عن طريق المذاكرة الجيدة ورغبةً من المرور من الاعدادية إلى مرحلة الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *