التخطي إلى المحتوى

لاسيما أن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا الترم الأول 2017-2018 أصبح مطلب جماعي من طلاب تلك الفرقة الدراسية الهامة، حيث من المفترض أن تبدأ امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة المنيا 2017-2018 يوم  السبت الموافق 13 يناير 2018 وقد تستمر تلك الاختبارات لمدة 6 أيام لتنتهي الخميس الموافق 18 يناير، علمًا بأن النتيجة الخاصة بتلك الاختبارات ستكون في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا الترم الأول 2017-2018

كما نرى أدناه، أن  امتحان المستوى الرفيع للمدارس التجريبية والخاصة سيكون يوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2018، ثم يأتي يوم السبت ليكون موعد الطلاب مع  اختبار مادة اللغة العربية في تمام الساعة التاسعة صباحًا ولمدة ساعتين ونصف، أما اليوم الذي يليه سيكون الأحد، وسوف تكون هناك مادتي، الهندسة والتربية الدينية، ثم يأتي الإثنين ليمتحن طلاب وطالبات الإعدادية اللغة الأجنبية وامتحان مادة الحاسب الألي.

أما الثلاثاء فسيكون امتحان مادة الجبر وامتحان تربية الفنية، الأربعاء الموافق 17 يناير، ستستقبل طلاب تلك المرحلة امتحان العلوم، وأخيراً الخميس مع مادة الدراسات الاجتماعية، كما حدد وزارة التربية والتعليم عدة شروط لدخول الامتحانات، وهي الالتزام بمواعيد جدول امتحانات الإعدادية بمحافظة المنيا، ثانياً، ضرورة اصطحاب أرقام الجلوس مع الطلاب لضمان دخول اللجان.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الإعدادية جميعها من كتاب المدرسة ولا هناك نية للخروج عن هذا الإطار، لذا فقد انتاب حالة من السعادة في نفوس الطلاب بعد سماع تلك الأخبار، وللجدير بالذكر، أن مادة الحاسب الآلي تم إزالة درجاتها من المجموع الكلي للطلاب.

ومن جانب أولياء الأمور، فقد أكد معظمهم، أنهم على وعي كبير من تحمل المسؤولية اتجاة أبنائهم في تنظيم عملية الوقت قبل تلك الاختبارات من أجل المرور منها خير الكرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *