التخطي إلى المحتوى

يعتبر جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج الترم الأول 2017-2018 من أهم عمليات البحث الآن داخل الشبكة العنكبوتية، حيث من المفترض أن يبدأ جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج الفصل الدراسي الأول 2017-2018 يوم السبت الموافق 13-1-2018 ومن المؤكد أن تنتهي تلك الاختبارات يوم الخميس الموافق 18 يناير، كما من المؤكد أيضًا في ذات الوقت، أن تظهر نتيجة تلك الامتحانات في نهاية هذا الشهر.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج الترم الأول 2017-2018

كما نلاحظ سويًا أدناه، أن أولى تلك الاختبارات ستكون مع مادة اللغة العربية والخط والإملاء ثم يعقبها مادة التربية الرياضية الخاصة فقط مع المدارس الرياضية، وجاء الأحد الموافق 14 يناير، ليمتحن الطلاب مادتي الجبر والأحصاء ومادة التربية الفنية.

ثم يأتي الإثنين مع مادة العلوم ثم مادة التربية الدينية، الثلاثاء سنشهد سويًا امتحان مادة اللغة الأجنبية، ثم الأربعاء مع مادة مادتي الهندسة ثم الحاسب الآلي، وأخيراً الخميس مع مادة الدراسات الاجتماعية، علمًا بأن ستبدأ مواعيد تلك الامتحانات في تمام الساعة التاسعة صباحًا، أما امتحان المادة الثانية سيبدأ في تمام الساعة 11:30 صباحًا.

وفي نفس السياق، طالبت وزارة التربية والتعليم من جميع طلابها احضار أرقام الجلوس معهم من أجل الدخول إلى اللجان، كما شددت على المراقبين والملاحظين بتطبيق القانون في حالات الغش والشغب، كما أكد الوزارة أن امتحانات الإعدادية لن يتم تسريبها كما تزعم بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانب الطلاب، فمعظم يأكدون أنهم على قدر كبير من الوعي والمسؤلية في تحقيق النظام والمرور من تلك الامتحانات بأمان دون حدوث أية شغب يخل من تحقيق النجاح في تنظيم الامتحانات، حيث أكدوا في نفس السياق، أنهم يبذلون جهد كبير للمرور من الامتحانات بنجاح وبأعلى الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *