التخطي إلى المحتوى

بشرى لأصحاب اللحى في بريطانيا، الخمس دقائق في هذه الوظيفة ب 719 جنيه مصري، حيث أعلنت إحدى الشركات التجميلية البريطانية التي تدعى More BRO’s عن وظيفة جديدة من نوعها، وهي البحث عن رجال طويلي اللحى في مهمة نفسية علاجية للنساء اللاتي يعانون من مشكلات نفسية وضغوط اجتماعية.

وظيفة لأصحاب اللحى في بريطانيا

وجاءت هذه الأخبار من جانب إحدى الشركات البريطانية المعروفة باسم UNILAD، حيث أعلنت أن عدد كبير من الرجال ذوي اللحى قد تقدموا لشغل الوظيفة، ولكن توجد شروط للقبول في هذه الوظيفة، ومن أهم هذه الشروط أن تكون لحية المتقدم للوظيفة طويلة وأن لا تقل عن خمسة سنتيمتر أي ما يساوي 2 بوصة، وسوف يحصل علي مبلغ يقدر قيمته 719 جنيه مصري في الجلسة الواحدة، وتكون مدة الجلسة حوالي خمس دقائق.

وهذه الوظيفة تتوفر فقط ضمن البرنامج العلاجي للنساء الذين يعانون من أمراض نفسية ناتجة عن توترات عصبية وضغوط إجتماعية، وجاءت هذه الوظيفة بعد أن أكدت العلوم النفسية من خلال التجارب العلمية أن النساء الذين يعانون من توترات عصبية ونفسية قد يشعرون بالهدوء في الأعصاب  والراحة النفسية من خلال مداعبتهم في لحى الرجال،  وخاصة الرجال أصحاب لحى تشبه لحية بابا نويل.

وسيتم مشاركة ذلك في احتفالات الكريسماس واحتفالات رأس السنة الميلادية 2018 في بريطانيا، فالكل سيتابع هذا الحدث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ولن يسلم أصحاب هذه الفكرة من التعليقات الساخرة لرواد الفيس بوك على هذا الحدث المثير والغريب من نوعه على مستوى العالم.

أنه حقًا عالم غريب ومليء من الطرائف والضحك، وقد نرى في المستقبل وظائف أكثر غرابة من تلك المذكور أعلاه، لذا عليك من الآن أن تتطور مظهرك و تجعله غير مألوف للجميع للحصول على وظائف أغرب من الخيال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *