التخطي إلى المحتوى

قرض بنك مصر للسفر مع المنتخب المصري لكأس العالم روسيا 2018، يقدم البنك الدعم لمنتخب الفراعنة في مونديال كأس العالم في روسيا 2018 على طريقتها الخاصة، حيث أعلن عن منح قرض مالي يغطي مصاريف السفر وتذاكر المباريات وكذلك مصاريف الإقامة في الفنادق الروسية، سوف يشمل هذا القرض عملاء بنك مصر أصحاب شهادات الاستثمار، وموظفي القطاع الخاص، وموظفي القطاع العام، وأصحاب المعاشات، وكذلك أصحاب المهن الحرة.

قرض بنك مصر للسفر مع المنتخب المصري لكأس العالم

رفع بنك مصر شعار “سيب القهوة وروح الاستاد”، حتى تحث الشعب المصري علي تشجيع المنتخب الوطني في الملاعب الروسية في مونديال كأس العالم 2018، حيث يوفر قرض بنك مصر الفرصة للكثير من مشجعي المنتخب للسفر،  فالحاجة إلى المال لن يكون عائق أمام محبي الدائرة المستديرة ومشجعي الفراعنة من السفر للاستمتاع بمباريات المونديال بدلاً من مشاهدتها في المقاهي.

أولاً: أصحاب المعاشات

يمنح القرض لأصحاب المعاشات بشرط عمر العميل لا يزيد عن 65 عام، وتكون قيمة القرض 30 ألف جنيه، وفترة سداد القرض تصل إلى 5 سنوات، وسيتم تحويل المعاش إلى البنك،  ويجب تقديم صورة من الرقم القومي، وإيصال مرافق، وإقرار من العميل بتحويل المعاش إلى بنك مصر، وجواب بقيمة المعاش من الهيئة العامة للمعاشات.

ثانياً:موظفي القطاع الخاص والعام

هذا العرض متاح أيضاً لموظفي القطاع الخاص والعام، أما عن قيمة القرض فيصل إلى 50 ألف جنيه في حالة تحويل الموظف للراتب الشهري الخاص به إلى البنك، وتمتد مدة السداد للقرض 5 سنوات، وينبغي على العميل تقديم عروض أسعار من شركات سياحية، وصورة من الرقم القومي، وتعهد من الموظف بتحويل الراتب حتي تنتهي فترة السداد.

وأخيرًا قدمنا لكم أعلاه، كافة تفاصيل قرض بنك مصر للسفر مع المنتخب المصري لكأس العالم روسيا 2018، وذلك من أجل تدعيم الفراعنة في مبارياتهم مع روسيا والسعودية والاروجواي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *