التخطي إلى المحتوى

طريقة عمل شجرة الكريسماس 2018 في المنزل نقدمها لحضراتكم بمناسبة قدوم أعياد الكريسماس، حيث ارتبطت شجرة الكريسماس عبر العديد من العصور بمظاهر الاحتفال بقدوم العام الميلادي الجديد وعيد الميلاد الجديد، فأصبحت تتزين بها شوارع ومنازل العالم مع اقتراب هذه المناسبة، ومع اختلاف أشكالها إلا أنها دائمًا ما تسفر عن شجرة تزينها الإضاءة والألعاب كرمز من مظاهر البهجة والسرور احتفالًا بقدوم السيد المسيح.

طريقة عمل شجرة الكريسماس 2018 في المنزل

ونظرًا لكونها من أهم طقوس الاحتفال بعيد الميلاد أصبح الكثير منا يحرص على لاقتنائها وتزين المنازل بها حتى أن البعض منها يعلق عليها أمنيات وآمال العام الجديد، كنوع من أنواع التفاؤل بمورو عام وحلول عام جديد آملين في أن يحمل معه السعادة والخير للجميع.

ومع ارتفاع الأسعار التي سيطر على الأسواق نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، أصبح البعض يتكاسل عن شراء شجرة الكريسماس، لذا نستعرض معكم اليوم بالخطوات طريقة عمل شجرة الكريسماس 2018 في المنزل وبأقل التكاليف.

الأدوات اللازمة لصنع شجرة الكريسماس

تحتاجي عزيزتي لعدة أدوات كي تتمكني من صنع شجرة الكريسماس وتزين المنزل بها مع حلول عام 2018 ومن أهم هذه الأدوات: 3 عيدان خشب بالطول الذي يناسبك، ورق جرائد، مقص، خيط، علبة رش ألوان باللون الأخضر، سليكون لصق، كرات ملونة للتزين بالإضافة إلى شرائط ستان، وسلك للأضواء الكهربائية.

طريقة الإعداد

يتم ربط العيدان الخشبية وتثبيتها بشكل جيد جبنًا إلى جنب على الأرض، ثم نقوم بقص ورق الجرائد ولفه بشكل سليم حول العيدان ويتم لصقه عن طريق السليكون.

نبدأ بعد ذلك في قص ورق الجرائد المتبقي على هيئة مخاريط تشبه غصون الشجرة، ونبدأ بلصقها على الشجرة لتعطي شكل الغصون والأوراق.

بعد الانتهاء من اللصق نبدأ برش الشجرة وورق الجرائد باستخدام علبة الرش ذات اللون الأخضر حتى يتم تغطيتها باللون بشكل كامل.

بعد التأكد من جفاف اللون نبدأ في عملية التزين وتعليق الكرات الملونة ولف سلك الأضواء حول الشجرة وتثبيته بالسليكون وتوصيله بالكهرباء حتى تضيء الشجرة بأكملها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *