التخطي إلى المحتوى

سعر اليورو اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2017 نقدمه لكم، مع الاقتراب من ختام العام الميلادي الحالي ووجود العديد من التوقعات التي تشير إلى حدوث زيادات في أسعار العملات مع بداية العام الميلادي الجديد 2018، بدأ الكثيرين في الاهتمام بمتابعة أسعار اليورو في التعاملات البنكية والبورصة خاصة رجال الأعمال والتجار والمستوردين.

وذلك لمتابعة آخر الأخبار ومدى التأثيرات التي قد تحل على الصناعة والتجارة من جراء انخفاض أو ارتفاع سعر اليورو، والذي يشهد ارتفاعًا بعض الشيء خلال الفترة الحالية والأسابيع الماضية، مما أثر على سعر الجنية المصري أمامه.

سعر اليورو اليوم الجمعة 7 ديسمبر في البنوك

صرح بعض خبراء المال والأعمال أن اليورو قد شهد بعض الارتفاعات مقابل الدولار على مدار الأسابيع الماضية، والتي وصفها المحللين الماليين بأن هذا هو أعلى سعر لليورو أمام الدولار منذ عدة شهور، والذي بالطبع أثره بدوره كثيرًا على سعره مقابل الجنية المصري، تخطى عتبة 20 جنيه والذي اقترب من مستوى 20.5 جنية مصري، وكاد أن يصل إلى 21 جنيه.

وهو ما جعل الأنظار تتجه بشكل كبير إلى متابعة سعر اليورو في البنوك بشكل مستمر، لمعرفة نسب صعوده وانخفاضه ومدى تأثيره على الاقتصاد والأعمال التجارية، والآن نقدم لكم سعر اليورو اليوم في البنوك المصرية.

سعر اليورو اليوم
سعر اليورو اليوم

 

توقعات أسعار اليورو المستقبلية

وفقًا لتوقعات العديد من الخبراء الاقتصاديين وخبراء البورصة المصرية، فإنه من المتوقع أن يشهد اليورو بعض الارتفاعات في الفترة القادمة وخاصة مع بداية العام الجديد 2018، لذا من المتوقع أن يصل إلى مستوى 1.18 دولار أمريكي، خاصة بعد وجود بعض الاستقرار النسبي في الأحوال السياسية بفرنسا.

الجدير ذكره أن السبب وراء ارتفاع اليورو أمام الجنيه يعود في الأصل إلى تراجع الدولار أما العملات الرئيسة العالمية في أسواق العملات العالمية، مما جعل اليورو يقترب من حاجز 21 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *