التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم من خلال هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بمداخلة إلهام شرشر زوجة حبيب العادلي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم” على قناة “أون إي”، حيث قالت إلهام شرشر في مداخلتها التليفونية أن النيابة العامة أصدرت بياناً بالتأكيدات والوثائق الرسمية أن حبيب العادلي سلم نفسه رغم أنها كانت تعترض ذلك لأنه مريض.

وجدير بالذكر أنه حدثت مشادة كلامية عنيفة بين إلهام شرشر والمذيع عمرو أديب حيث قالت ” لو سمحت يا عمرو كلمني بصوت واطي، متعليش صوتك وإنت بتتكلم”، ورد أديب: ” أنا مزعقتش والله” وردت: “لازم تكلمني كويس، جوزي خدم البلد.

وتابعت: “شعب مصر العظيم، اللي بيبعتولي برقيات جميلة، كما هو معهود خلف رموزهم بشرف وأمانة ووفاء، بيقفوا ويتصدوا لمحاولات الإعلام الموجهة، كفاية بقى تشكيك في الرموز، وهدم في تاريخ الوطن، عمال على بطال إساءة للوطن، ويجب أن يتوقف، طلعت في الخمس سنوات الأخيرة لهجة مش حلوة تسيء لسمعة مصر.

وأشارت إلى أن هناك مفاجئات في القضية، كما لفتت بأن هناك إساءة بالغة للوطن ورجاله وتاريخه وهذا ضد الدين، مشيرة إلى أن العادلي لم يكن هارباً، ولم يتم القبض عليه، موضحة أنه تم إصدار قرار يغير من صفة حبيب العادلي في القضية بأنه وليس طرفاً في القضية، ليس له تواجد، ، وليس طرفاً في القضية، ولن يثبت ضده أي دليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *