التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار عدد كبير من المواطنين في جمهورية مصر العربية إلى هاتف سيكو الذي يعد أول هاتف محمول مصري الصنع، حيث بدأ الجميع في البحث عن أبرز مواصفات الهاتف وأهم مميزاته، خاصة بعد شركة شركة سيكو مصر عن قيامها بتصنيع أول هاتف مصري، والذي حمل مسمى SICO سمارت فون، وتكلف إنتاجه استثمارات تتعدى ما يقرب من أربعمائة مليون جنيه مصري، حيث تم تصنيعه في من خلال 5 خطوط إنتاج بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط.

مواصفات موبايل سيكو SICO المصري

نجحت شركة سيكو مصر في إنتاج هاتف ذكي يحمل مواصفات رائعة، ولأول مرة يتم تصنيعه في مصر، 45% من مكونات هاتف سيكو المصري محلية الصنع، مما يشير إلى تقدم الصناعة المصرية وقدرتها على المنافسة في الأسواق العالمية بهاتف ذكي ذات مواصفات جيدة .

وبهذه المناسبة السعيدة حرص المهندس “ياسر القاضي” وزير الاتصالات والتكنولوجيا على إهداء السيد رئيس الجمهورية نسخة من الهاتف المصري الجديد، وذلك خلال تواجدهم في معرض القاهرة الدولي للاتصالات، وللجدير بالذكر، يحمل هاتف سيكو مصر أول هاتف بصناعة مصرية على أرض مصرية العديد من المزايا سواء من ناحية الشكل والألوان والهيكل والإمكانيات.

أهم مميزات موبايل سيكو SICO المصري

كشف المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا معرض القاهرة الدولي للاتصالات، خلال معرض القاهرة الدولي للاتصالات عن مزايا الهاتف المصري الأول والتابع إلى شركة سيكو مصر، وتضمنت هذه المزايا العديد من الجوانب من أبرزها.

  • يعتمد هاتف سيكو مصر على نظام تشغيل أند رويد من نوع Android 6.0 Marshmallow
  • يحتوي على كأميرتين أحدهم خلفية والأخرى أمامية، إلى جانب اثنين من بطاقات الاتصال SIM
  • ذات معالج رباعي النواة
  • يحتوي على ذاكرة داخلية 4 جيجا يمكن تزويدها إلى 32 جيجا بكارت خارجي
  • يتميز ببطارية 1200 ميللي أمبير

لذا فهناك تعطش كبير من المصريين لرؤية أول هاتف محمول ذو الصناعة المصرية القائم على التكنولوجيا الحديثة، وهناك تعطش أكثر بمقارنة هذا المنتج مع باقي المنتجات العالمية الكبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *