التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية عن إطلاق عددًا من الخدمات الهامة التي تهدف في المقام الأول إلى التسهيل وتيسير الكثير من الأمور على المواطنين، ومن أبرز هذه الخدمات خدمة مسير الرواتب الكترونيًا، والتي تتيح لأي عامل وموظف تابع لوزارة الصحة بالمملكة الاستعلام عن الراتب الخاص به، والخصومات التي حلت به بطريقة أكثر يسرًا من ذي قبل، كل ما يحتاجه فقط الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بوزارة الصحة واختيار خدمة مسير الرواتب الكترونيًا.

لاستعلام عن خدمة مسير الرواتب الكترونيًا بوزارة الصحة

وتتيح هذه الخدمة للمواطن المنتسب إلى وزارة الصحة الاستعلام عن الرواتب فور صدورها، ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بها، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد على الموظفين من الانتظار لقبض الراتب بطريقة يدوية تستهلك الكثير من الوقت، وقد تؤدي إلى التسبب في تعطيل حركة العمل في بعض الأوقات.

للوصول إلى رابط تسجيل مسير الرواتب وارة الصحة السعودية، من هنا

خطوات إنشاء حساب عبر خدمة مسير الرواتب الكترونيًا بوزارة الصحة

إذا كان الموظف ليس لديه حساب عبر الموقع الالكتروني لخدمة مسير الرواتب، يلزمه في البداية إنشاء حساب من خلال الاشتراك في خدمات الموظفين بوزارة الصحة.

يتابع الموقع مع الموظف جميع الإجراءات حتى تمام اكتمال إنشاء الحساب، وتراعي وزارة الصحة سرعة الانتهاء من الإجراءات قبل انتهاء الشهر بمدة كافية حتى يتم صرفه قبل انتهاء الشهر.

خطوات الاستعلام عن خدمة مسير الرواتب الكترونيًا بوزارة الصحة

  • في البداية على المنتسب إلى وزارة الصحة تسجيل الدخول عبر البوابة الالكترونية لوزارة الصحة السعودية واختيار خدمة ميسر الرواتب الكترونيًا.
  • اكتمال البيانات بتسجيل الاسم والرقم السري الخاص بالمستعلم، والضغط على زر التأكيد للدخول بك إلى خدمة ميسر الرواتب.
  • بعد ذلك يستطيع المنتسب إلى وزارة الصحة الاستعلام عن تفاصيل الراتب الخاص به والخصومات.

أخيرًا قدمنا لجميع الزوار كافة تفاصيل الاستعلام عن خدمة مسير الرواتب إلكترونيًا بوزارة الصحة السعودية، وأيضًا كافة تفاصيل إنشاء حساب مسير الرواتب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *