التخطي إلى المحتوى

خطوات التعرف على ترقيات المعلمين 2017 وشروط الحصول عليها، بشرى سارة من الأكاديمية المهنية للمعلمين بالإعلان عن فتح باب ترقيات المعلمين 2017، والتي تشمل ثلاث مراحل، قد بدأت المرحلة الأولى منها في الأول من أغسطس الماضي لعام 2017، وتتم حركات الترقية وفقًا لاجتياز اجتياز دورات الترقي، إلى درجة معلم أول وما فوقها، وذلك عبر الموقع الرسمي للأكاديمية المهنية للمعلمين، والتي يتم من خلاله متابعة جميع أخبار الترقيات ومعرفة الشروط وخطوات التدريب.

خطوات التعرف على ترقيات المعلمين 2017 وشروط الحصول عليها

يحتاج الأمر فقط إلى تسجيل الدخول بواسطة الرقم القومي والكود لمتابعة كل ما هو جديد بهذا الشأن، للتعرف موعد تدريب الأكاديمية المهنية للمعلمين يرجى إتباع الخطوات الآتية: والتي تتمثل في تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الأكاديمية المهنية للمعلمين، واختيار بعد ذلك نوع المستخدم، معلم، واستكمال كافة البيانات المطلوبة، وعندها سيظهر إعلان ومكان ترقيات المعلمين 2017.

شروط ترقيات المعلمين 2017

  • وفقًا لما أعلنته الأكاديمية المهنية للمعلمين من شروط لحصول المعلمين على ترقيات 2017، لابد على المعلم المتقدم للترقية والتدريب على رأس عمله.
  • أن يكون المعلم المتقدم قد قضى 5 سنوات فيما يزيد في درجته الحالية قبل 31-7-2017، حتى يتمكن من الحصول على تدريب الأكاديمية المهنية للمعلمين للترقية لدرجة وظيفية أعلى.
  • حصول المتقدم على تقرير أداء مرتبته فوق المتوسط على الأقل قبل سنتين من الترقية.

على المعلم الذي يستوفي جميع شروط الأكاديمية المهنية للمعلمين التسجيل في الموقع الالكتروني الخاص بها، وعقب الإعلان عن أماكن ومواعيد التدريب، يقوم المعلم بطباعة جواب التدريب والتوجه إلى مكان التدريب في الموعد الذي تحدده الأكاديمية، وعليه إحضار بعض الأوراق الخاصة به مثل صحيفة أحوال إلكترونية معتمدة من الإدارة التعليمية التابع لها المعلم، إخلاء طرف للتدريب الحاصل عليه المعلم من خلال الأكاديمية المهنية للمعلمين، بالإضافة إلى تقرير أداء المعلم الصادر من موجه المادة.

عليك الآن أن تتخذ تلك الخطوة الهامة، كما ستقوم إدارة الموقع بالإجابة على كافة استفسارات السادة المعلمين، فقط أترك لنا تعليقك الآن أدناه، وسنقوم برد عليك في أقرب فرصة ممكنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *