التخطي إلى المحتوى

خطوات الاستعلام عن التقديم في بوابة التوظيف الإلكترونية مقدمًا من موقع حصري نيوز، أعلن محمد الحربي مدير عام رأس المال البشري بالهيئة العامة للزكاة والدخل، عن إطلاق بوابة التوظيف الإلكترونية للراغبين في التقدم للوظائف والعمل من الجنسين، وهو ما يفسح المجال لاستقدام أفصل العناصر والخبرات والكفاءات السعودية من الشباب لشغل الوظائف، إلى جانب تفعيل وزيادة دور المرأة في القطاعات الحكومية وقطاعات الأعمال بشكل عام.

خطوات الاستعلام عن التقديم في بوابة التوظيف الإلكترونية

جاءت خطوة إطلاق الهيئة العامة للزكاة والدخل بوابة التوظيف الإلكترونية في إطار السعي وراء تحقيق أهداف ورؤى 2030 للمملكة العربية السعودية، وإتاحة الفرصة لعدد كبير من شباب المملكة لإيجاد الوظيفة المناسبة له لخدمة المملكة والارتقاء بذاته ومستواه العملي والمعيشي معًا، وكلها أهداف تعمل على تقدم المملكة العربية السعودية ومنافستها في الأسواق العالمية.

 الوظائف المتاحة على رابط تقديم الزكاة والدخل 1439 وآلية التقديم عليها

  • في البداية لابد من تسجيل الطلب على رابط تقديم الزكاة والدخل 1439، وذلك من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني على موقع الهيئة العامة للزكاة.
  • بعد ذلك تأتي خطوة تقييم الطلبات للمتقدين من الرجال أو النساء وفق الشروط العامة للتسجيل على وظائف مصلحة الزكاة.
  • المرحلة الثالثة من خطوات التسجيل في الوظائف الشاغرة عبر بوابة التوظيف الإلكتروني على موقع الهيئة العامة للزكاة، تكمن في المقابلة المبدئية للمرشحين أو المرشحات لشغل وظائف الهيئة العامة للزكاة والدخل، والتي يتم من خلالها مراعاة بعض الأشياء الأساسية، من أهمها عنصر الكفاءة والجدية في الشباب المتقدمين، والتي بدورها تقوم بالارتقاء بالمملكة وتمكينها من مواكبة التنمية والتطور الاقتصادي المتلاحق.
  • وتتمثل المرحلة النهائية في عملية التسجيل في الوظائف الشاغرة في المقابلة النهائية للمرشحين بشكل نهائي لشغل الوظائف.
  • الجدير بالذكر بدء تلقي طلبات الوظائف الشاغرة بوابة التوظيف الإلكتروني على موقع الهيئة العامة للزكاة، من منتصف شهر نوفمبر الماضي، وسوف تستمر إلى حتى يوم 21 ديسمبر 2017.

وأخيراً قدمنا لكم خطوات التقديم لوظائف الهيئة العامة للزكاة أو الدخل، وننتظر من حضراتكم كافة استفساراتكم حول هذا الأمر، وسيقوم فريق الإعداد برد عليكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *