التخطي إلى المحتوى

أسعار باقات الإنترنت في شبكة وي We، تعد شركة We من أحدث شبكات المحمول في مصر والتابعة لشركة المصرية للاتصالات شبكة المحمول الرابعة (4G)، والتي تسعى لتقديم أفضل العروض المميزة سواء في المكالمات أو خدمات الإنترنت منذ انطلاقها، مما جعلها تسحب البساط من تحت أقدام شركات المحمول الثلاثة الآخرين فودافون، أورانج، اتصالات، وبدأت في المنافسة بقوة على بناء قاعدة شعبية وجماهيرية لها عريضة في مصر.

أسعار باقات الإنترنت في شبكة We

ولم تقتصر خدمات شركة “وي” على تقديم باقات التليفون المحمول والإنترنت فقط، بل تقدم أيضًا خدمات التليفون الأرضي، هذا بالإضافة إلى إعلانها بشكل مستمر عن توفير فرص عمل للشباب في مختلف المجالات بمرتبات مجزية تتراوح ما بين الـ 3500 جنيه مصري إلى الـ 4500 جنيه مصري، على أن يتم التقديم عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

ولعل أبرز ما دفع شركة “وي” في الانتشار وتحقيق نجاحًا كبيرًا في السوق المصري هو عروضها المتميزة في باقات الإنترنت، حيث أصبح عدد كبير من الشباب يفضل هذه الباقات كي يتمكن من تصفح الإنترنت بحرية في أي مكان، لذا نستعرض معكم تعرف على أسعار باقات الإنترنت في شبكة We.

  • باقة 1جيجا بسعر 10 جنيه، وللاشتراك اطلب *999*10#.
  • باقة 2.5 جيجا بسعر 20 جنيه، وللاشتراك اطلب *999*20#.
  • باقة 6 جيجا بسعر 40 جنيه، وللاشتراك اطلب *999*40#.
  • باقة 18 جيجا بسعر 100 جنيه، وللاشتراك اطلب *999*100#.
  • باقة 40 جيجا بسعر 200 جنيه، وللاشتراك اطلب *999*200#.
  • باقة 25 ميجا لأصحاب الاستهلاك اليومي بجنيه، وسعر 12 قرش للدقيقة لأي هاتف، وللاشتراك اطلب *999*01#.

كما توفر الشركة لعملائها العديد من المزايا الرائعة مثل إمكانية ترحيل الميجابايت المتبقية للشهر التالي كي يستطيع الاستفادة بها، مع إتاحة الفرصة للعميل لشراء جيجابايت إضافية في حالة انتهاء الباقة.

وللجدير بالذكر، ذكر مسؤلي الشركة، أن الشبكة الآن تغطي جميع أجزاء جمهورية مصر العربية من شمالها إلى جنوبها ومن غربها إلى شرقها، ويستطيع الآن جميع عملاء الشركة التمتع الكامل بكافة عروض شبكة وي ومن أهمها بالطبع باقات الإنترنت في شبكة وي we.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *