التخطي إلى المحتوى

اقتربت أجازة نصف العام، لذا نقدم لكم أفلام أجازة نصف العام والكريسماس 2018 ، حيث تبدأ أجازة نصف العام 20 يناير 2018 بمنافسة قوية بين صناع السينما المصرية، وتتصدر الأفلام الكوميدية المشهد دور السينما، حيث شهدت مواقع التصوير بمصر نشاطاً كبيراً في محاولة للانتهاء من الأعمال السينمائية التي سوف تعرض في موسمي الكريسماس وإجازة نصف العام، ومن الجدير بالذكر أن الفنان الكوميدي بيومي يتصدر بثلاث مشاركات في هذا الموسم.

أفلام أجازة نصف العام والكريسماس 2018

النجم بيومي فؤاد يشارك هذا الموسم بفيلم بعنوان ” أصاحبي” ، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي لمواطن يحاول أن يكون أسرة، ولكنه يسافر لحل الأزمات الماليه التي يعاني منها, ويرجع يتفاجئ بالتغييرات فى الأوضاع في البلد، ويشارك في البطولة محمد ثروت ويوسف وليد يوسف وأحمد حلاوة وهشامهشام إسماعيل، والفيلم من تأليف وليد يوسف.

كما يشارك أيضاً كريم محمود عبد العزيز بفيلم “طلعوني بره” والذي يشاركه البطولة فيه بيومي فؤاد وخالد الصاوي وملك قورة، وتدور أحداث الفيلم حول مواقع التواصل الإجتماعي ووالعلم الإفتراضي التي تؤسس العلاقات بين البنات والشباب.

أيضا الفنان رامز جلال يخوض هذا الموسم بفيلمه “رغدة متوحشة” والذي يقوم ببطولته الفنانة الكوميدية انتصار وأحمد فتحي وثروت الفنانة الجميلة ريهام حجاج، تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل،وأثناء أحداث الفيلم يحاول رامز جلال حلها لغز الجريمة، وتكتشف في نهاية الفيلم أنها خدعة.

الفنان الكوميدي أحمد عيد أيضا ضمن قائمة المشاركين بفيلم “خلاويص” الذي يدور أحداثه حول شاب يجلب لأهله الكثير من الأزمان والمشكلات التي بسببها يجبرون التوجه إلي المحاكم، ويشاركه البطولة منهم النجمة أيتن عامر وأحمد فؤاد سليم ومحسن منصور وطارق عبد العزيز.

وضمن قائمة المشاركين فى هذا الموسم الفنان حسن الرداد الذي حجز مكاناً لنفسه بفيلم “عقدة الخواجة”  الذي يضم كوكبة من النجوم من بينهم ماجد المصري وبيومي فؤاد وهنا الزاهد وسامية الطرابلسي، وهذا الفيلم من تأليف هشام ماجد وشيكو، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تنشأ بين شاب فقير وبنت غنيه يرفض والدها الزواج لها من هذا الشاب الفقير الذي يحاول طوال أحداث الفيلم الوصول إلى محبوبته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *