التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية موعد مباراة الهلال والرائد والتي من المقرر أن تجمع بين كبار الدوري السعودي، ضمن جولات الدوري السعودي والمباريات المؤجلة به، والمقرر إقامتها على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وهناك تلهف وشوق كبير من الجماهير السعودية لمشاهدة مباراة الهلال حيث أنها موعدها تأجل من قبل.

موعد مباراة الهلال والرائد والقنوات الناقلة

من المقرر أن توقيت مباراة الهلال والرائد سيكون يوم الثلاثاء القادم الموافق الخامس من شهر ديسمبر الحالي، وذلك في تمام الساعة السادسة وأربعون دقيقة وفقًا لتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الثامنة وأربعون دقيقة بتوقيت الإمارات، هذا ومن المقرر أن تقوم مجموعة قنوات أم بي سي برو سبورت الرياضية بنقل مباراة الهلال والرائد.

أخبار اللقاء المؤجل بين فريقي الهلال والرائد

تعتبر هذه المباراة هي واحدة من اللقاءات التي تم تأجيلها من الجولة السادسة بالدوري السعودي، بناءً على قرار الاتحاد السعودي للرياضة بإعطاء لاعبي المنتخب السعودي فترة من الراحة عقب انتهاء التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، ونجاح المنتخب السعودي في حسم التأهل.

كما تعد هذه المباراة من المباريات السهلة على فريق الهلال السعودي، الذي يتمتع بمعنويات مرتفعة هذه الفترة بعد نجاحه في الوصول إلى المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 19، بعد لعب 7 مباريات تمكن من حصد النقاط الثلاث في 6 مباريات، والتعادل في المباراة السابعة.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الرائد المباراة وهو في نهاية ترتيب الدوري السعودي في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط بعد خوضه 7 جولات، لم ينجح سوى في الفوز بمباراة واحدة، والتعادل في مباراتين، وخسارة 4 مباريات، لذا فالفارق كبير للغاية بين الفريقين، مما دفع البعض لتوقع نتيجة المباراة بفوز الهلال السعودي ومواصلة أهدافه نحو تصدر الدوري السعودي.

وطوال مشوار الفريقين معًا التقيا في العديد من المباريات التي أسفرت عن فوز الهلال السعودي في 16 مباراة، بينما فاز الرائد على الهلال مرة واحدة، وحدث التعادل بينهم في مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *