التخطي إلى المحتوى

اقترب الفصل الدراسي الأول على الانتهاء، وبدأت العديد من المديريات في  المحافظات المختلفة في مصر في بدء وضع جدول امتحانات نصف العام 2018/2017، ومن الجدير ذكره أننا نقدم لكم جدول امتحانات نصف العام محافظة الجيزة جميع الصفوف الدراسية، وسنقدمها لكم أدناه.

جدول امتحانات نصف العام محافظة الجيزة لجميع الصفوف الدراسية

من المقرر أن موعد امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي “عام، رياض، مكفوفين، صم، ضعاف سمع” وشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي “القسم المهني” من 13 إلى 18 يناير في محافظة الجيزة ،كما تقرر بدء امتحانات الصف الثاني والثالث الابتدائي “عام، مكفوفين، فصل واحد” والرابع والخامس الابتدائي للصم وضعاف السمع يومي 30 و31 من شهر ديسمبر من العام الحالي.

فيما تقرر امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي “عام، فصل واحد ومكفوفين والسادس والسابع ” صم” من 30 ديسمبر إلى 3 يناير، الصف السادس الابتدائي “عام، فصل واحد، والمكفوفين” والثامن للصم وضعاف السمع من 4 إلى 11 يناير، أما امتحانات الصف الاول والثاني الاعدادي “عام، صم، مكفوفين” والأول والثاني الاعدادي المهني من 2 إلى 11 يناير. وذلك بناءا على ما جاء في جدول امتحانات نصف العام الدراسي 2017-2018 الخاص بمحافظة الجيزة.

 

ننشر جدول امتحانات نصف العام بالجيزة

كما حددت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة الجيزة، مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الأول، حيث تبدأ امتحانات النقل والشهادة الابتدائية 30 ديسمبر المقبل على أن تنتهى 18 يناير 2018. وقالت مصادر مسئولة بمديرية التربية والتعليم إن المديرية اعتمدت المواعيد وفق الخريطة الزمنية للعام الدراسى 2017،2018، موضحة أنه تم الالتزام بمواعيد الخريطة الزمنية وتم مراعاة أيضا الإجازات الرسمية والأخوة المسيحيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *