التخطي إلى المحتوى

كيفية حذف الرسالة بعد إرسالها في الواتساب،يتربع واتساب على عرش تطبيقات التراسل الفورى حيث يبلغ مستخدمي تطبيق واتساب Whatdapp أكثر من 900 مليون مستخدم شهرياً، ويعتبر تطبيق واتساب من أشهر الطرق الآن في العالم سواء من خلال الرسائل الصوتية أو الرسائل النصية، ويعتمد عليه الكثيرون في مهام مختلفة.

كيفية حذف الرسالة بعد إرسالها في الواتساب

كشف تطبيق واتساب عن إمكانية جديدة تتعلق بتقنيات ما بعد الإرسال، أي أصبح بإمكان المستخدم لتطبيق  مسح رسالة بعد إرسالها للصديق، أي إمكانية إلغائها بعد إرسالها، أو تعديل هذه الرسالة، وتضاف هذه الخاصية في كل أنظمة التشغيل “آندرويد” و”آى أو إس” وكذلك ويندوز، وتعمل خاصية إلغاء الإرسال مع النصوص، والمرفقات من الفيديو والصور والصوت، وكذلك مع الصور المتحركة.

ولكى تعمل تلك الخاصية يجب علي الطرفين، أى المرسل والمستقبل أن يملكا النسخة الأحدث من تطبيق Whatsapp، وتفعل هذه الخاصية خلال 7 دقائق فقط من وقت إرسال الرسالة، وقالت صحيفة “واشنطن كرونيكل” الأمريكية :” لن يصاب أي شخص بالإزعاج أو الإحراج بعد الآن، بسبب وجود رسالة محرجة له عند شخص آخر، أو وصول رسالة لا يرغب في وجودها بحسابه.

وأشارت الصحيفة الأمريكية أنه من المتوقع أن تحظى الخاصية الجديدة للتطبيق المملوك للفيسبوك بشعبية كبيرة لأن مسألة إلغاء الرسائل بعد إرسالها تعد ثورة تقنية كبيرة، جديرة بالذكر أن شركة فيسبوك اشترت التطبيق فى فبراير 2014 بصفقة وصلت ألى 19 مليون دولار أمريكي، وفى يوليو الماضي أعلن التطبيق أنه يصل إلى 55 مليون رسالة ومليار فيديو و45 مليون صورة يتم تبادلهم يوميا.

وأخيرًا نقدم لكم كافة الحلول على كافة تساؤلاتكم بحيال هذا الأمر، فقط اترك لنا تعليق أدناه، وسنقوم في أقرب وقت ممكن بالرد عليكم بكافة التفاصيل التي يحتاجها الشخص بخصوص ذلك الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *