التخطي إلى المحتوى

أدعية يوم الجمعة المستجابة دائماً ما يبحث عنها العديد من المسلمين في جميع أنحاء العالم أسبوعياً، كما يبحثون عن خلفيات دعاء الجمعة لمشاركتها على الفيس بوك والوات ساب من الأهل، حيث أن يوم الجمعة يعد من أكثر الأيام المباركة في  أيام الأسبوع من الجانب الديني، ومن المستحب فيه الدعاء لله عز وجل، حيث يفتح الله سماواته للمؤمنين الصالحين ويستجيب إلى دعواتهم.

أدعية يوم الجمعة المستجابة

نقدم لكم دعاء يوم الجمعة مكتوب، ويجب على المسلمين ترديد أدعية يوم الجمعة في تلك اليوم، حيث أن يوم الجمعة هو من خير الأيام التي تشرق بهم الشمس، كما أكد سيدنا محمد على أفضال يوم الجمعة، وأوصى بأنه يستغله المسلمين في الدعاء، وقراءة القرآن والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، ومن يقوم بتلك العبادات ينال الأجر العظيم من الله تعالى.

  • الحمد لله الذى لا يرجي إلّا فضله ولا رازق غيره الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.

  • اللهم لا تصدّ عنا وجهك يوم أن نلقاك، اللّهم لا تطردنا من بابك فمن لنا يا ربنا إن طردتنا يا رب العالمين ويا أرحم الراحمين.

  • اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.

  • اللهم ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم، والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولامضلين، وغير مفتونين، اللهم ظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك.

  • لا إله إلّا الله إقراراً بربو بيته سبحان الله خضوعاً لعظمته ولا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم.

خلفيات دعاء الجمعة للفيس بوك والوات ساب

العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يقوموا بمشاركة صور أدعية يوم الجمعة على الفيس بوك والوات ساب مع الأهل والأصدقاء ليلة الجمعة، لذا نقدم لكم مجموعة مميزة من صور وخلفيات يوم الجمعة، ومن يردد الأدعية بها ينال أجر عظيم من الله.

أدعية يوم الجمعة تعتبر من أهم الأدعية الواقية للإنسان وهي أيضاً تعتبر من العبادات التي يقوم بها المسلم لربه، ومن المعروف أن هناك ساعة إجابة يوم الجمعة، وعسى أن تكون هي ساعة الإجابة عن ترددك بتلك الأدعية النافعة للإنسان في الدنيا والآخرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *