التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم السبت 2-12-2018 في الدوري المصري والقنوات الناقلة مقدمًا من موقع حصري نيوز، في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وعلى ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، سيلتقي مساء يوم السبت فريقي الزمالك والرجاء على أرض هذا الملعب بالإسكندرية.

موعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم السبت في الدوري المصري

يأمل الزمالك في الفوز بقيادة الموننيجري نيبوشا على نظيره نادي الرجاء، وذلك من أجل مصالحة محبي نادي الزمالك وجماهيره الغاضبة بسبب هزيمة النادي الماضية أثناء مباراته في الدوري أمام فريق مصر المقاصة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، تلك النتيجة هزت الكثيرون من عاشقي البيت الأبيض.

سيقام توقيت الزمالك والرجاء اليوم السبت في الدوري المصري في تمام الساعة الخامسة وربع مساء القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة وربع مساء المملكة العربية السعودية، وقد حقق نادي الزمالك 18 نقطة في مشواره في الدوري لهذا الموسم، حيث أحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، ففاز الفريق في خمس جولات، وتعادل في ثلاث، وخسر في جولتين.

أما فريق الرجاء المطروحي فهو مازال في المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب العام للدوري المصري، بالرغم من فوزه في مباراته الأسبوع الماضي بالدوري، فهو ليس بأفضل من الزمالك إطلاقًا، فقد خاض الفريق 11 مباراة، فاز مرة واحدة، وتعادل مرتين، وخسر ثمانية مرات، فحصد الفريق 5 نقاط فقط وضعته في ذيل ترتيب الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء

وتقوم شاشة قناة نايل سبورت وقناة dmc sports مع شاشة قناة أون سبورت بنقل مباراة نادي الزمالك في الدوري المصري ضد نادي الرجاء المطروحي وذلك مساء يوم السبت القادم على الهواء مباشرةً من خلال برامج استديوو التحليلي والتي نشأت خصيصًا من أجل متابعة مباريات الدوري المصري.

 

قائمة الزمالك للمباراة اليوم

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، وتم إختيار عشرين لاعبًا لتمثيل النادي في قائمة فريقه، وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

  • حراسة المرمى : الشناوي، عمر صلاح.
  • خط الدفاع: العجان، علي جبر، محمود علاء، محمد حمدي الونش.
  • خط الوسط: أحمد توفيق، طارق حامد، دونجا، معروف يوسف، روقة، أيمن حفني،عبد الله جمعة،  محمد إبراهيم، محمد رمضان.
  • خط الهجوم: باسم مرسي، كاسونجو، أشيمبونج، صلاح عاشور،خالد قمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *