التخطي إلى المحتوى

ملاعب ومدن مباريات منتخب مصر في المجموعة الأولى في كأس العالم روسيا 2018،  استضاف قصر الكرملين في روسيا وقائع قرعة كأس العالم 2018، حيث أتى المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع كلًا من المنتخب الروسي وأوروجواى والمنتخب السعودي، في مجموعة يظنها الجميع هي الأسهل بين المجموعات، وبدأ الحديث عن مواعيد منتخب مصر، وجميع الملاعب التي سيلعب لها المنتخب المصري.

ملاعب ومدن مباريات مصر في كأس العالم روسيا 2018

يبدأ المنتخب المصري مشواره في المونديال بمواجهة نظيره منتخب أوروجواى في الخامس عشر من يونيو، ويواجهة المنتخب الروسي صاحب الأرض في التاسع عشر من يونيو، وأخر مبارياته سوف تكون في الخامس والعشرون من يونيو في مواجهة المنتخب السعودي الشقيق، فمن المقرر إقامة هذه المباريات في ثلاث ملاعب، وهذه أبرز مواصفات هذه الملاعب .

 ملعب اكانيرينبورج أينا

يستوعب هذا الملعب 35696 فردًا تقريبا،حيث يتضمنوا 12 ألف مكانًا مؤقتًا وهذا بما قررته الفيفا،حيث تم تجديد هذا الملعب في الفترة من عام 2006 حتي عام 2011، ومن المقرر إقامة أول مباريات المنتخب المصري مع منتخب أوروجوي في الساعة الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة وذلك يكون الجمعة الخامس عشر من يونيو.

 ملعب كريبستوفسكي

يستوعب هذا الملعب 68134 فردًا تقريباً،حيث تم إفتتاح هذا الملعب هذا العام 2017، حيث سيقام به ثاني مباريات المنتخب المصري مع نظيره الروسي يوم الثلاثاء التاسع عشر من يونيو، وذلك في الساعة الثامنة مساءٍ بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

ملعب فولجوجراد أرينا

يستوعب الملعب 45568 فردًا بعد أن تم إفتتاحه خلال هذا العام 2017، يلعب المنتخب الوطني أخر مبارياته في هذه المجموعة في هذا الملعب مع المنتخب السعودي الشقيق في الخامس والعشرين من يونيو في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأخيراً قدمنا إليكم وصف تفصيلي بجميع ملاعب واستادات مباريات مصر في كأس العالم روسيا 2018، لذا سيكون هذا المقال بمثابة خريطة لجميع المسافرين الذين سيساندوا المنتخب المصري في المونديال العالمي، وأيضًا سيعتبر معلومات هامة لجميع المصريين الذين سيشهدون منتخب الفراعنة عبر أجهزة التلفاز عبر شاشة بي إن سبورت.

موضوعات قد تهمك

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم، من هنا 

تأجيل مباراة مصر ونيجيريا في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا، من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *