التخطي إلى المحتوى

موقع شركة توزيع الكهرباء والاستعلام عن فاتورة الكهرباء في الأردن،يختص هذا الموقع بخدمة المواطنين في جميع مدن الأردن ويقدم معلومات عن الشركة والمشاريع والعطاءات وإرشادات وتوعية، وبإمكان المواطن تقديم الشكاوى والاعتداءات ضد الشركة في حالة عدم الرضا بالخدمة المتاحة من قبِل الشركة.

رابط موقع شركة توزيع الكهرباء بالأردن

 يقدم الموقع خدمة الاستعلام عن الفواتير الغير مسددة باستخدام رقم الإشتراك كما هو مبين بفاتورة الكهرباء،حيث يقوم المستخدم بإدخ الرقم الاشتراك بآخر فاتورة كهرباء مستلمة، فتعرض الفاتورة على الفور بدون وجود أخطاء، وأيضًا يعرض لك طريقة دفع الفاتورة وأيضًا أخر يوم لتلقي ودفع حق الفاتورة، رابط موقع شركة توزيع الكهرباء بالأردن ومعرفة قيمة الفاتورة ومعرفة طرق السداد، من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

عنوان شركة توزيع الكهرباء في الأردن

يقدم موقع الشركة على الإنترنت عناوين المكاتب الرئيسية للشركة:عمان-خلدا-امتداد شارع وصفي التل- حي الخالدين عمارة رقم1 وعمارة رقم 3.

  • رقم الهاتف للاتصال بالشركة :5331330
  • أوقات الدوام الرسمي للشركة: الأحد إلى الخميس من السابعة و النصف صباحاُ حتى الرابعة مساءً

وللجدير بالذكر، يتيح موقع شركة الكهرباء المساهمة العامة معرفة التعريفة الخاص بالعداد الكهربائي ويبين للجميع معرفة كمية الإستهلاك المستخدمة، كما بداخل الموقع صفحة خاصة للرد على جميع الأسئلة العالقة بين المواطنين، وأيضًا يعمل على حل وإزالة كل الأمور المتعلقة بكافة المشتركين.

كما أيضًا يتيح الموقع بعض المناقصات لكافة المستثمرين الجدين، وللجدير بالذكر، دائمًا وأبدًا يقف وقوف الناصح لعملاءه بتقديم لهم كافة النصائح الخاصة بترشيد الإستهلاك بالكهرباء، كما هناك خدمة خاصة للطوارئ لحل كافة الأزمات والكوارث بطريقة سريعة للغاية.

وأخيراً ومن خلال تصفحك للموقع، يمكنك الإطلاع على كافة أخبار شركة توزيع الكهرباء المساهمة العامة في الأردن في توزيع الشبكات وجميع المشروعات الجديدة التي تخدم كافة المواطنين في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *